Citizenship by Investment Consultants

الممرضة دوريس موسغراف مركز الصحة والعافية …

تم افتتاح مركز Doris Musgrave للصحة والعافية رسميًا يوم الجمعة 19 مارس 2021 ، كجزء من هدف الحكومة لبناء دولة مرنة من خلال تطوير كل قطاع من قطاعات المجتمع.

المرفق الحديث الذي يعد سادس مركز للصحة والعافية يتم تشغيله رسميًا ، سيحتوي على أحكام للرعاية العاجلة والعناية الطبية المستمرة ، ويضم سريرين للإقامة لفترات قصيرة للمرضى ، وغرف استشارية ، وعيادتين متعددتي الأغراض ، وصيدلية وإقامة الطاقم الطبي.

تم تسمية المنشأة على اسم الممرضة دوريس موسغريف ، وهي فرد لعب دورًا أساسيًا في تحويل الرعاية الصحية في مجتمع ماريجوت.

تزوجت الممرضة Musgrave في سن الثلاثين لكنها اضطرت للتخلي عن الوظيفة ، لأن النساء المتزوجات في ذلك الوقت لم يكن يُسمح لهن بالعمل. بقيت في المنزل ، ترعى أطفالها ، ولكن في وقت لاحق عندما تغير القانون ، عادت بسرعة إلى التمريض وتخصصت في القبالة. كانت للممرضة دوريس موسغريف مهنة طويلة سعيدة ومثمرة في التمريض امتدت لخمسين عامًا. عملت في روسو ، في بورتسموث ، وماريجوت حيث أمضت معظم سنواتها في رعاية المرضى والأشخاص العاجزين في المستشفى والمجتمع.

تعتبر الممرضة موسغريف رائدة في تطوير الرعاية الصحية في ماريجوت من خلال حياتها الأسرية والتعليم والتدريب والتدريب الداخلي والعمل الرسمي وتنمية المجتمع.

حصلت على جائزة الخدمة المتميزة في عام 1981 لمساهمتها في صحة ورفاهية مواطنيها.

“إن مساهمتها في التقدم في مجال الطب والتي أدت إلى تحسين تقديم الرعاية الصحية ، وبطولة الممارسات الصحية الشاملة ، ومساعدة الأمهات الشابات على معرفة برعاية الأطفال وتعزيز الحياة الصحية ، كلها أمور جديرة بالذكر ،” صرحت مديرة التمريض. ممرضة مكتب تيريليا رافاليير.

قدم رئيس وزراء دومينيكا ، الأونورابل روزفلت سكيريت ، تصريحات التهنئة لعائلة موسغريف.

“أريد بادئ ذي بدء أن أتقدم بالتهنئة لعائلة Musgrave ، وهي عائلة ساهمت بشكل كبير في Marigot وبالطبع دومينيكا بالامتداد ، على منح هذا التقدير للممرضة Doris Musgrave ، وهذا المركز الصحي يسمى الآن Nurse Doris مركز Musgrave للصحة والعافية. وقد قمنا بذلك كحكومة ، مع الاعتراف بمساهمات المتخصصين الصحيين لدينا في سعينا لتحسين البنية التحتية لمرافقنا الصحية في جميع أنحاء دومينيكا. وقال رئيس الوزراء سكيريت: “لأننا نعتقد أنه من المهم أن نكرم أولئك الذين عملوا بلا كلل ، لا يبحثون عما يمكن أن تقدمه بلادنا لهم ولكن ما يمكنهم تقديمه لبلدهم”.

صرح عضو البرلمان عن دائرة ماريجوت أونورابل لينوكس لينتون أنه وسكان ماريجوت ممتنون لمركز الصحة والعافية الجديد.

“أتمنى أن يكون هذا المرفق معروفًا منذ فترة طويلة بالتميز في خدمة الرعاية الصحية التي ميزت حياة الممرضة دوريس موسغريف وأوقاتها. في هذه اللحظة ، يسر ماريجوت “، صرح عضو البرلمان.

أشار رئيس الوزراء سكيريت إلى أن المسؤولية تقع على عاتق الأشخاص الذين يعرفون الممرضة موسغريف لتكريم ذكراها من خلال إبلاغ الأجيال القادمة بمساهماتها في تنمية دومينيكا

“نحن نقوم بذلك أيضًا كحكومة لإثارة فضول شبابنا. من هي الممرضة موسغريف؟ من كانت هذه السيدة؟ والآن يُترك لمن يعرفها منا أن يشاركها مع الأجيال الحالية والقادمة حول مساهماتها. ها هو ، شخص نكران الذات يدرك أن عليها واجب والتزام تجاه زملائها الرجال والنساء. لم تكن منشغلة بزيادة الرواتب أو الرواتب ، لكنها منشغلة بخدمة شعبها وخدمتهم باحترام ”، تابع رئيس الوزراء سكيريت القول.

 

ثم دعا رئيس الوزراء أهالي ماريجوت إلى ترك إرث الممرضة موسغريف يعيش ، ليس فقط باسم مركز الصحة والعافية ولكن في حياتهم اليومية.

صرح رئيس الوزراء سكيريت: “لا يتعلق الأمر بالحديث عن ممرضة موسغريف فحسب ، بل يتعلق أيضًا بتجسيد عمل الممرضة موسغريف في كل ما تفعله”.

صرح وزير الدولة في وزارة المالية والشؤون الاقتصادية والتخطيط سعادة السيد غريغوري ريفيير أن هذه الحكومة ملتزمة بتوفير رعاية صحية عالية الجودة لجميع المواطنين.

“لا تتحدث إدارة حزب العمل هذه عن الرعاية الصحية فحسب ، بل إننا نستثمر في الرعاية الصحية ويتم ذلك لجميع أفراد شعبنا في جميع أنحاء الجزيرة ، وماريجوت ليست استثناءً. نحن نقدم رعاية صحية موثوقة ومتاحة بسهولة والأهم من ذلك رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة “، صرح الوزير ريفيير.

ثم شجع سكان ماريجوت على الحصول على ملكية المنشأة والتأكد من بقائها نظيفة.

“أناشد موظفينا لرعاية هذا المرفق. دعونا نحافظ عليها نظيفة. وحث الوزير ، دعونا نحافظ على الترتيب وأسرع للقول دعونا نحافظ على العفن بعيدا.

صرح وزير الصحة والعافية والاستثمار الصحي الجديد الدكتور إيرفينغ ماكنتاير أن هذه الحكومة ستواصل إعطاء الأولوية للرعاية الصحية في دومينيكا.

ستزود حكومة حزب العمل هذه المراكز الصحية والعافية بجميع الخدمات. سنوفر أيضًا مقدمي الرعاية الصحية لتنفيذ الخدمات ونقل المعرفة إليك. كل ما تحتاجه هو أن تلعب دورك ، يا شعب ماريجوت ، وتستفيد من التسهيلات ، “أضاف الدكتور ماكنتاير.

يتم تمويل إنشاء هذه المراكز الصحية والعافية من خلال برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار والتي شيدتها مؤسسة مونتريال للإدارة والاستشارات (MMCE).