أعمال التطوير في دومينيكا في ذروتها


دومينيكا: ميليسا سكيريت ، الممثلة البرلمانية لدائرة روسو المركزية في كومنولث دومينيكا ، ميليسا سكيريت ، تزور مشروع النهر العلوي في روسو سنترال مع رئيس الوزراء روزفلت سكيريت ، وزير الإسكان ريجينالد أوستري.

هذا المشروع السكني هو المحطة الأولى لثورة الإسكان ، قيد الإنشاء حاليًا.

في إطار هذا المشروع ، سيتم بناء 51 شقة وثمانية أماكن تجارية في هذا المشروع.

ستغطي تلك الشقق البالغ عددها 51 شقة أبعاد 1BHK و 2BHK و 3BHK. أكبر مشكلة في Roseau Central هي العثور على منازل بإيجارات معقولة لأغراض تجارية.

علاوة على ذلك ، صرحت ميليسا سكيريت أن وقوف السيارات هو أحد اهتمامات المواطنين المهمة التي سيتم حلها من خلال هذا المشروع.

وأصرت على أنه في إطار مشروع الإسكان سيتم توفير المحلات التجارية ومحلات البقالة وغيرها من المرافق الأساسية الضرورية ؛ ومن ثم ستكون القرية الجميلة للمقيم.

سيتم تحديد موعد استكمال ترقية الشقق في يونيو ، وسيتم إجراء الترقية الثانية في أغسطس من هذا العام. سيكون قرار تخصيص الشقق قرارًا صعبًا حيث تلقت الحكومة أكثر من 500 طلب.

كما ناقشت بعض المشاريع المستقبلية في العام. ستشهد دومينيكا العديد من الأنشطة المتعلقة بالبناء.

من ناحية أخرى ، خاطب رئيس الوزراء الدكتور روزفلت سكيريت الأمة مؤخرًا ؛ ناقش الوضع الحالي لدومينيكا.

كقائد متفائل ، نصح المواطنين بالتصرف بمسؤولية ومساءلة عن أفعالهم. أصر رئيس الوزراء على تثبيط الدخول غير القانوني إلى الجزيرة لتقييد توسع COVID-19.

مشروع الإسكان هذا هو بصيص أمل لكثير من الناس في دومينيكا. كل تلك الطلبات التي يزيد عددها عن 500 طلب ليست مجرد قطع من الورق بالنسبة لهم ، ولكنها فرصة لشراء منزل أحلامهم ، المنزل الذي يمتلك القدرة على بناء حياتهم.

إن تفاني الحكومة الدومينيكية تجاه شعب بلادهم أمر لافت للنظر. كما تكافح البلاد أيضًا ضد COVID-19 في غضون ذلك.